30 Temmuz 2024 Salı

أنسب تاجر جملة تركي يجمع العلامات التجارية العملاقة مع العالم: AKLIFE

 


في عام 1984، تحت قيادة الحاج يوسف أكشارين، دخلت تجارة المواد الغذائية بالجملة مع العلامة التجارية Aklar Gıda وجمعت العلامات التجارية Aklar Cash & Carry وAklife وAklar Gross تحت مظلة مجموعة Aklar.



تأسست شركة Aklife Trade ضمن مجموعة Aklar، والتي تلفت الانتباه أيضًا بمشاريعها التسويقية الموجهة للتصدير، وتسويق العلامات التجارية المشهورة عالميًا والعلامات التجارية الرائدة في تركيا، بالإضافة إلى العلامات التجارية من إنتاجها الخاص. منتجات الشركة؛ يتم تصديرها إلى الدول الأوروبية والأمريكية والآسيوية والأفريقية.

تنمو مجموعة Aklar بخطوات ثابتة في السوق الدولية.

معبرًا عن أن هدف الشركة هو جلب العلامات التجارية المحلية المولودة في بلدنا إلى حجم مبيعات أكبر في الأسواق الدولية من خلال علاماتها التجارية الخاصة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة أكلار باكي أكشارين: "بمرور الوقت، حققنا هدفنا إلى حد كبير بأسعار تنافسية. والعلامات التجارية ذات الجودة. إن الهيكل الخارجي والديناميكي لشركتنا يلهمنا لتحقيق أهدافنا المستقبلية. يتم تنفيذ تجارتنا الدولية من خلال اتصالاتنا وشركائنا الدوليين، الذين يشكلون عنصرًا مهمًا في شبكة التسويق لدينا. إننا نخطو خطوات ثابتة إلى الأمام من خلال نموذج المكاسب القوية والمتبادلة الذي أنشأناه معهم. وفي هذه المناسبة، نحن نهتم بنجاح منتجينا المحليين مع شركائنا الأجانب. لأن نجاحهم هو نجاحنا”.

تعد شركة Aklife، التي تنشر علامات تجارية عملاقة مثل فيريرو أكبر موزع في تركيا.

تعد شركة Aklife، التي تنشر علامات تجارية عملاقة مثل ريدبول وفيريرو روشيه ودردنيل وهيب وجانبيبي و حياة الكيمياء وبينجو ومولفيكس وبي اند جي وهينكيل و بينكيسر وكولجيت، أكبر موزع في تركيا.

تقوم بتوزيع العلامات التجارية المهمة للعالم مع العلامة التجارية Aklife وتجمع 10 آلاف نوع من المنتجات مع تجار الجملة في مختلف دول العالم. تعد شركة Aklife، التي ساهمت بشكل كبير في انتشار العلامات التجارية العملاقة مثل مشروب الطاقة ذو العلامة التجارية العالمية ريدبول، ونيستله، وإيتي، وأولكر، ومجموعة مارس، وفيريرو ورشيه، أكبر موزع للمنتج في تركيا.

Aklife، التي تعد من بين عمالقة بيع المواد الغذائية بالجملة في تركيا، لديها علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل نوتيلا، هاينز، تويكس، مجموعة مارس، مجموعة بي أند جي، كولجيت، فيريرو ورشيه، كوكا كولا ، نيستله، إيتي ، أولكر، كيت كات، أم أند أمز، ميلكا، جيليت، هو تاجر جملة يبيع العلامات التجارية العملاقة مثل داردانيل، هيب، يونيليفر، أبتاميل، هنكل، كانبيبي، فا، سنيكرز إلى العالم بأفضل الأسعار.

بنقرة واحدة، ريد بول، نوتيلا، هاينز، تويكس، مارس جروب، مجموعة بي آند جي، كولجيت، فيريرو روشيه، كوكا كولا، بيبسي، نستله، إيتي، أولكر، سولين، إلفان، كيت كات، إم آند إمز، ميلكا، جيليت، دردنيل، هيب ويونيليفر وأبتاميل وهنكل وكانبيبي وفا وسنيكرز والعديد من العلامات التجارية الأخرى موجودة في سوق الجملة الأجنبية...

يوفر موقع www.aklife.co لتجار الجملة في الخارج فرصة تقديم الطلبات عبر التجارة الإلكترونية.


توفر مجموعة Aklar Group، إمكانية الوصول بنقرة واحدة إلى تجار الجملة للمواد الغذائية في جميع أنحاء تركيا من خلال www.aklardanalmarket.com، مزايا الجودة والأسعار المعقولة من خلال علاماتها التجارية الخاصة. تعمل شركة اكلايف لتصدير المواد الغذائية في مختلف القطاعات من خلال إنشاء مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية العالمية الخاصة بها بنجاح. فيما يلي بعض العلامات التجارية وفئات المنتجات الخاصة بالشركة:

غزال: علامة تجارية تتميز بمنتجاتها الغذائية مثل البقوليات والمخللات والزيتون وأصناف الصلصات.

سبيكو: العلامة التجارية التي تقدم منتجات رائدة في صناعة المشروبات. وقد تم تطوير العديد من المنتجات المبتكرة في هذا المجال.

باور بانج: علامة تجارية توفر التنوع في فئة مشروبات الطاقة. وهي متخصصة في إنتاج المشروبات التي تمنح الطاقة.

سيبان: علامة تجارية تعمل في مجال منتجات التنظيف. ويهدف إلى تقديم الجودة والفعالية مع المنتجات في هذه الفئة.

بونجي بيبي: العلامة التجارية التي دخلت صناعة منتجات الأطفال. إنه يقدم منتجات آمنة ومنتجة بعناية للأطفال.

كل علامة تجارية لديها منتجات وميزات فريدة تبرز في قطاعها. تهدف أكلايف لتصدير المواد الغذائية إلى وضع نفسها بنجاح في السوق العالمية من خلال إدارة هذه العلامات التجارية من خلال فريق محترف وتقديم التنوع للمستهلكين في مختلف الفئات.

.

 

يتيح هذا التنوع ومحفظة العلامات التجارية للشركة جذب قاعدة واسعة من العملاء،  ويزيد من القدرة التنافسية في هذا القطاع.

 

 

 

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder